قصتنا

نحن في شركة صدى كوم نعمل على تطوير التسويق الرياضي حيث نركز على امتلاك وتنفيذ الأحداث الرياضية واستثمار المرافق والفعاليات والموارد الرياضية البشرية والمادية استثماراً فعالاً يخدم جميع الأطراف المباشرين في العملية الرياضية من مؤسسات وأفراد و غير المباشرين من جميع أطراف المجتمع عن طرق رفع سوية الوعي الرياضي الذي سينعكس بدوره على تطور المجتمع السعودي بشكل ملحوظ تماشياً مع رؤية عام 2030 لصاحب السموّ الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حفظه الله.
كما نعمل على تفعيل الرعاية الرياضية التسويقية وتطوير الأعمال والاستشارات للرياضة. من خلال العمل على تكوين ارتباطٍ جادّ وحقيقي بين الشركة (الراعي) والنادي أو الحدث الرياضي (المرعي) ونهدف أيضاً لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتحقيق ثقة وولاء المتعاملين

رؤيتنا

نحن في شركة صدى كوم نعمل على تطوير التسويق الرياضي حيث نركز علىمن إيماننا العميق بأنّ الرياضة ليست مجرد لعبة كانت بدايتنا... فقد تحولت الرياضة اليوم إلى أحد أهم القطاعات الاستثمارية في العالم، وأصبحت تجذب العديد من الشركات العملاقة نظرًا لما تتميز به من قاعدة شعبية جارفة هي الأكبر في جميع القطاعات.
من هنا انطلقنا لنكون العون وبداية الطريق للذين يرغبون بضمان وصول علامتهم التجارية لأكبر قطاع ممكن من الناس من خلال العمل بشكل حثيث مع الشركاء من أجل تطوير علاقات مستدامة طويلة الأجل.

مهمتنا

نحن في شركة صدى كوم نعمل على تطوير التسويق الرياضي حيث نركز الرعاية الرياضية والتسويق الاحترافي للأشخاص والمنشآت العاملة في هذا المجال والقيام بجذب الجمهور والوسطاء والسعي للاتفاقيات المتنوعة مع شخصيات رائدة في عالم كرة القدم من أجل المنفعة الاقتصادية للطرفين.

خدماتنا

مساعدتك في تنمية أعمالك من خلال المؤتمرات والندوات والعضويات الدائمة أو المؤقتة وغيرها من المنصات حتى يصل عملك إلى المرحلة التي يضمن بها النجاح والربح لك ولنا، بالإضافة لرعاية الفرق والأحداث الرياضية المختلفة.

أهدافنا

- دعم النمو الاقتصادي وتفعيل جوانب وأنشطة جديدة.
-اعتبار واتخاذ الأعضاء الحاليين للنادي كعنصر مهم جداً للاستثمار.
-إنشاء أسلوب جديد وناجح لتعزيز الولاء للنادي.
-رفع مستوى مبيعات النادي إلى مستوى عالٍ.
-زيادة التفاعل بين الجمهور المستهدف والنادي إلى الحد الأقصى، ليتحول هذا الأمر بعدها إلى مصدر دخل مستدام.
-تسليط الضوء على جميع الانتصارات والأحداث الاجتماعية والرياضية ، وحتى الإجراءات التي تجري في الحياة الرياضية اليومية للنادي
-جذب الجمهور المستهدف (وخاصة الشباب) لجعل النادي وأنشطته جزءاً من حياتهم اليومية وليتبعونه كأسلوب حياة.
-رفع شعبية النادي أو الحدث الرياضي بين الجمهور المستهدف ليصبح واحداً من الأسماء الرائدة والعلامات التجارية الناجحة.

معرضنا